مباني فولاذية لأمان أكثر

بخبرتها الغنية منذ عام 1986، تنتج كارمود مباني آمنة بهياكل معدنية فولاذية وذلك من خلال تقنيات إنتاج متطورة وكوادر مؤهلة. هذه البيوت أضحت بديلا مهما عن البيوت التقليدية المصنوعة من الخرسانة المسلحة نظرا لما تحققه من فوائد كثيرة. كارمود تنتج البيوت والفيلات المصنوعة من الفولاذ وفقا لخيارات متعددة من الأبعاد والتصاميم التي تلبي مختلف الأذواق.

الأولوية لعامل الأمان في بيوت كارمود

تنتج كارمود المباني والبيوت ذات الهياكل المعدنية المصنوعة من الفولاذ والتي تقدم بديلا عصريا عن البيوت التقليدية المصنوعة من الخرسانة المسلحة. خبرتنا الغنية منذ عام 1986 بالإضافة للميزات التي تتمتع بها هياكل الصلب مكنتنا من تقديم حلول مباني عالية الجودة. مدركة لأهمية الإنشاءات الفولاذية وما تتمتع به من قوة تحمل, وزن خفيف, مرونة عالية, خصائص متفردة وسعر اقتصادي فإن كارمود تقدم حلول البيوت والفلل الآمنة الجاهزة "تسليم مفتاح"

إن امتلاك بيت بهيكل فولاذي هو امتياز ينم عن ذوق رفيع. فالبيوت الفولاذية تقدم العديد من المنافع دون تقديم تنازلات عن جمالية التصميم, قوة الهيكل واقتصادية السعر. تنتج كارمود المنازل الجاهزة الفولاذية من طابق واحد أو طابقين وفقا لتصاميم ومخططات قياسية كما أنها قابلة للتعديل حسب متطلبات الزبائن وتوقعاتهم.

من الممتع جدا مشاهدة مراحل صناعة وتركيب هذه البيوت ذات الهياكل المعدنية التي تنتج بتقنية تستخدم البراغي بدل اللحام وخلال فترة زمنية قياسية. خبرة كارمود الواسعة و تقنية الإنتاج الفريدة من نوعها جعلت منتجات كارمود محل ثقة أكثر من 10,000 زبون حتى اليوم.

نحن نعلم أن أفكارنا وقدراتنا تساهم في صنع وتشكيل مفهوم ثقة الزبائن بمنازلهم ونحن نبذل جهدنا لنجعلهم يشعرون بالسعادة وراحة البال في مبانينا الفولاذية الحديثة.

لماذا البيت الفولاذي؟

-          وزنه خفيف: مقاوم للزلازل والأعاصير

-          الديمومة والاستمرارية: مما يعني تكلفة أقل لدورة حياة المنتج بسبب انخفاض تكاليف الصيانة نظرا للجودة العالية للفولاذ والمواد الأخرى المستخدمة في الإنتاج

-          وقت أقصر للإنتاج والبناء: بفضل نمطية الإنتاج وخلوه من الاخطاء

-          صديق للبيئة: لأن مادة الفولاذ قابلة للتدوير بشكل كامل, كما أن عملية البناء لا تترك مخلفات في موقع العمل نظرا لأن جميع القطه والأجزاء مسبقة الصنع.

-          وظيفية عالية: استخدام أمثل للمساحة المتاحة بفضل الجدران القابلة للفك وإعادة التركيب في المكان المطلوب.