لقد أصبح استخدام كلمة "كابينة بوليستر" أو "أكشاك متنقلة" ملتصقا بماركة كارمود بحيث يتبادر فورا إلى الذهن منتج كارمود الذي وصل إلى أكثر من 74 دولة حول العالم. كارمود وعلى مدى سنوات خبرتها التي بدأت عام 1986 طورت نظام إنتاج فريد من نوعه لإنتاج الأكشاك والكبائن بتقنية متطورة وضعتها بمقدمة الشركات المصنعة لهذا النوع من المنتجات.لماذا كابينة كارمود؟

لماذا كابينة كارمود؟

تتميز كبائن وأكشاك كارمود عن غيرها من الماركات الموجودة في السوق بجودة إنتاجها حيث تنتج كارمود هذه الكبائن بأبعاد قياسية متعددة تبدأ من 1.5 * 1.5 متر وحتى 3.9 * 12.3 وبمخططات مختلفة وكميات كبيرة بحيث تتوفر دائما في مخزون الشركة للشحن المباشر. إن ميزة إنتاج هذه الأكشاك بإمكانية الفك والتركيب سهلت من إمكانية شحنها لأي مكان في العالم وبأسعار بمتناول الجميع.

تأسست شركة كارمود عام 1986 في اسطنبول بتركيا ونجحت بأن تصبح الشركة الأولى عالميا بإنتاج الكبائن المصنوعة من البوليستر المدعم بالفايبرجلاس (GRP)والأكشاك المحمولة والتي تصلح للكثير من الاستعمالات منها: غرف متنقلة, كشك حراسة, أكشاك القهوة, مكتب محمول, كرفانات, حمامات متنقلة, كوفي شوب, غرف جاهزة, غرف فيبرجلاس, غرف مسبقة الصنع, سكن عمال, كبائن موقع العمل, أكشاك, غرفة حراسة, كابينة مراقبة, أكشاك بوابات الكراجات للتحكم بدخول وخروج السيارات, أكشاك محطات الوقود, أكشاك على الطرق السريعة, أكشاك متاجر صغيرة, أكشاك تحصيل رسوم للطرق المأجورة, أكشاك نقاط الجمارك, أكشاك غرف مدخنين وغرف انتظار, أكشاك وغرف محمولة لاستعمالات متعددة وغيرها من الاستخدامات الأخرى والتي تنتجها كارمود بسرعة وبأسعار اقتصادية وتسلم للزبائن في أي مكان في العالم.