بيوت حديثة من كارمود

 

لقد أصبحت البيوت الجاهزة (مسبقة الصنع) بديلا مهما عن المباني التقليدية المصنوعة من الخرسانة المسلحة. كارمود تتصدر مصنعي المنازل المسبقة الصنع بفضل ما تمتلكه من تقنية إنتاج وتكنولوجيا متطورة في صناعة البيوت الجاهزة بأجمل أشكالها.

بخبرتها العالمية وخبرائها من المهندسين والمعماريين تقوم كارمود بتصميم وتخطيط البيوت والمنازل مسبقة الصنع بحيث تحقق أفضل استخدام للمساحة المتاحة والحصول على أقصى درجات الراحة والسرعة في التنفيذ.

البيوت الجاهزة من كارمود صممت لتلائم الحاجات المختلفة لزبائنها, فهناك البيوت الجاهزة من طابق واحد, والفيلات الجاهزة من طابقين وبمساحات مختلفة.

يستخدم في إنتاج هذه البيوت المسبقة الصنع تشكيلات فولاذية مغلقة وتقنيات إنتاج متطورة كما تطبق تقنيات مقاومة الزلازل على صناعة هذه البيوت مما يجعل البيوت الجاهزة من كارمود هي الخيار المفضل للزبائن.

لماذا كارمود للبيوت الجاهزة؟

كارمود من الشركات الرائدة في تركيا وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 70 دولة حول العالم وذلك بفضل خبرتها المتراكمة منذ عام 1986 حتى اليوم في مجال الإنتاج. كما أن كارمود تتبع نظام التمويل الذاتي لرأس المال فتقوم بشراء كافة المواد الأولية والمستلزمات بتمويلها الذاتي ولذلك تقدّم منتجاتها إلى زبائنها بأسعار معقولة.