أكبر مشروع إسكان مسبق الصنع في العالم يسلم في الوقت المحدد خلال 7 أشهربيوت كارمود الجاهزة تجمع بين التصميم الجميل, الاستخدام المريح والأسعار الاقتصاديةمرة أخرى, كارمود كشريك يقدم حلولا للمشاريع الكبيرةأكبر قصر عدل في أوروبا تزين بكبائن كارمودمع بيوتنا الفولاذية

كارمود ستنشئ مشروع إسكان كبير في ليبيا

قامت كارمود بتنفيذ العديد من مشاريع الإسكان حول العالم, ومن ضمنها مشروع 1884 وحدة سكنية في العراق ويأتي بعده الآن المراحل النهائية لتوقيع اتفاقية مشروع إسكان في ليبيا. المرحلة الأولى للمشروع سوف تتضمن 500 بيت, وقد تم الانتهاء من بناء بيت كنموذج لهذا المشروع.

قام وزير الإسكان والبنية التحتية الأستاذ علي حسين الشريف بزيارة لموقع يوجد فيه أحد بيوت كارمود الجاهزة في ليبيا وحصل على معلومات عن المنتج. من ثم قرر السيد الوزير زيارة معمل كارمود الحديث في اسطنبول للبحث بشكل أعمق في خصائص هذا النوع من البيوت وتفاصيل نظام الانتاج. بعد الزيارة أرسل السيد الوزير بشكره لكارمود وبعزمه المضي قدما في تنفيذ مشروع إسكان بالتعاون مع كارمود يتضمن كمرحلة أولى 500 وحدة سكنية. وقع اختيار السيد الوزير على شركة كارمود كمنتج صاحب خبرة وجودة إنتاج عالية في قطاع المباني الجاهزة لتغطية العجز الحاصل في السكن في ليبيا كما أكد على عمق العلاقات بين البلدين والروابط الحضارية المشتركة بينهما.