أكبر مشروع إسكان مسبق الصنع في العالم يسلم في الوقت المحدد خلال 7 أشهربيوت كارمود الجاهزة تجمع بين التصميم الجميل, الاستخدام المريح والأسعار الاقتصاديةمرة أخرى, كارمود كشريك يقدم حلولا للمشاريع الكبيرةأكبر قصر عدل في أوروبا تزين بكبائن كارمودمع بيوتنا الفولاذية

تمت دعوة كارمود من قبل جناح رئاسة الجمهورية

تمت دعوة شركة كارمود لعشاء في القصر الرئاسي على شرف السيد علي بونغو رئيس الغابون وبحضور السيد عبد الله غول رئيس جمهورية تركيا. حضر العشاء السيد محمد شنكايا المدير العام التنفيذي لشركة كارمود. أنجز الرئيسان مباحثات متبادلة عن الصداقة بين البلدين والأخوة والتعاون المتبادل وتعهدا بتقوية العلاقات السياسية المتبادلة. أكد السيد غول ان " نحن نريد أن نعمل بقرب مع إخوتنا في الغابون لتحسين كل مجالات العلاقات المتبادلة من خلال الإعتناء بشكل أكبر بمبادرات التطوير."
غابون تخطط لبناء 200 ألف وحدة سكنية
كواحدة من أهم شركات البناء مسبق الصنع في تركيا, تمت دعوة كارمود للعشاء الذي استمر قرابة ساعتين حيث التقى وفد رجال الأعمال التركي بنظيره الغابوني. كممثل عن مجلس إدارة كارمود حضر الاجتماع السيد محمد شنكايا نائب رئيس مجلس الإدارة وتمت مناقشة تأسيس 200 ألف وحدة سكنية في الغابون باستثمار تبلغ قيمته 600 مليون دولار.