أكبر مشروع إسكان مسبق الصنع في العالم يسلم في الوقت المحدد خلال 7 أشهربيوت كارمود الجاهزة تجمع بين التصميم الجميل, الاستخدام المريح والأسعار الاقتصاديةمرة أخرى, كارمود كشريك يقدم حلولا للمشاريع الكبيرةأكبر قصر عدل في أوروبا تزين بكبائن كارمودمع بيوتنا الفولاذية

كارمود تشارك قصص نجاحها مع طلاب الجامعة

تحدث السيد محمد شنكايا المدير العام التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة كارمود إلى مجموعة من طلاب جامعة اسطنبول للتجارة عن قصص نجاح شركة كارمود.
تمت دعوة السيد شنكايا كضيف متحدث من قبل نادي "مهندسي الجواهر" إلى مقر الجامعة في مالتيبي باسطنبول إلى محاضرة بعنوان "قصص النجاح في عالم الأعمال". أكد السيد شنكايا أنه بالعمل المستمر والثابت يمكن تحقيق النجاح. كما ركز في حديثه على أن تركيز الشركات التي تتنافس في مختلف القطاعات لم يعد منصبا على السوق المحلية فحسب بل تجاوزها إلى الأسواق العالمية. "إن مفتاح النجاح في الأسواق العالمية هو العمل المنظم, بالإضافة لذلك فهناك عوامل أخرى لا تقل أهمية مثل التطوير المستمر, والتميز والإبداع" أضاف السيد شنكايا.
في نهاية المحاضرة أعرب الطلاب عن شكرهم وقاموا مع أعضاء الكادر التدريسي ورئيس القسم بتقديم لوحة تذكارية لتكريم السيد محمد شنكايا.