تفاصيل - http://www.karmod.ae
أكبر مشروع إسكان مسبق الصنع في العالم يسلم في الوقت المحدد خلال 7 أشهربيوت كارمود الجاهزة تجمع بين التصميم الجميل, الاستخدام المريح والأسعار الاقتصاديةمرة أخرى, كارمود كشريك يقدم حلولا للمشاريع الكبيرةأكبر قصر عدل في أوروبا تزين بكبائن كارمودمع بيوتنا الفولاذية

تفاصيل

تمت دعوة كارمود من قبل جناح رئاسة الجمهورية

تمت دعوة شركة كارمود لعشاء في القصر الرئاسي على شرف السيد علي بونغو رئيس الغابون وبحضور السيد عبد الله غول رئيس جمهورية تركيا. حضر العشاء السيد محمد شنكايا المدير العام التنفيذي لشركة كارمود. أنجز الرئيسان مباحثات متبادلة عن الصداقة بين البلدين والأخوة والتعاون المتبادل وتعهدا بتقوية العلاقات السياسية المتبادلة. أكد السيد غول ان " نحن نريد أن نعمل بقرب مع إخوتنا في الغابون لتحسين كل مجالات العلاقات المتبادلة من خلال الإعتناء بشكل أكبر بمبادرات التطوير."
غابون تخطط لبناء 200 ألف وحدة سكنية
كواحدة من أهم شركات البناء مسبق الصنع في تركيا, تمت دعوة كارمود للعشاء الذي استمر قرابة ساعتين حيث التقى وفد رجال الأعمال التركي بنظيره الغابوني. كممثل عن مجلس إدارة كارمود حضر الاجتماع السيد محمد شنكايا نائب رئيس مجلس الإدارة وتمت مناقشة تأسيس 200 ألف وحدة سكنية في الغابون باستثمار تبلغ قيمته 600 مليون دولار.


كارمود ستنشئ مشروع إسكان كبير في ليبيا

قامت كارمود بتنفيذ العديد من مشاريع الإسكان حول العالم, ومن ضمنها مشروع 1884 وحدة سكنية في العراق ويأتي بعده الآن المراحل النهائية لتوقيع اتفاقية مشروع إسكان في ليبيا. المرحلة الأولى للمشروع سوف تتضمن 500 بيت, وقد تم الانتهاء من بناء بيت كنموذج لهذا المشروع.

قام وزير الإسكان والبنية التحتية الأستاذ علي حسين الشريف بزيارة لموقع يوجد فيه أحد بيوت كارمود الجاهزة في ليبيا وحصل على معلومات عن المنتج. من ثم قرر السيد الوزير زيارة معمل كارمود الحديث في اسطنبول للبحث بشكل أعمق في خصائص هذا النوع من البيوت وتفاصيل نظام الانتاج. بعد الزيارة أرسل السيد الوزير بشكره لكارمود وبعزمه المضي قدما في تنفيذ مشروع إسكان بالتعاون مع كارمود يتضمن كمرحلة أولى 500 وحدة سكنية. وقع اختيار السيد الوزير على شركة كارمود كمنتج صاحب خبرة وجودة إنتاج عالية في قطاع المباني الجاهزة لتغطية العجز الحاصل في السكن في ليبيا كما أكد على عمق العلاقات بين البلدين والروابط الحضارية المشتركة بينهما.



وحدات طوارئ لأغراض معيشية من 3 موديلات مخصوصة لمنطقة منكوبي الزلزال من شركة كارمود

قامت كارمود بإنتاج حاويات مؤلقة من غرفتين, مغسلة, مرحاض, وحمام ضمن مساحة 21 متر مربع بأبعاد  3 * 7 متر لكي تستعمل كملاجئ مؤقتة.

أنتجت كارمود حاويات السكن للطوارئ بثلاثة مساحات مختلفة خصيصا لمنطقة الزلزال وبواقع عمل وارديتين في اليوم, حيث قدمت حلا معيشيا آمنا للمتضررين من الزلزال يقيهم برد الشتاء بفضل العزل الممتاز لهيكل الحاوية.

كما قدمت كارمود بيوتها الجاهزة ذات العمر الطويل والتي يمكن تركيبها بسرعة في المنطقة المنكوبة. أيضا تتميز هذه البيوت بأنها معزولة لتقاوم ظروف الشتاء القاسية في هذه المنطقة.

من المنتجات التي قدمتها كارمود أيضا الكبائن المخصصة لسكن الطوارئ, وهي كبائن مصنوعة من البوليستر ومصممة حديثا ومعزولة بمادة البولي يوريتان. أنتجت هذه الكبائن بواقع 3 تصميمات مختلفة بمساحة 20 متر مربع تحتوي على: غرفتين, موقد للشاي, مرحاض وحمام بأبعاد 270 *750.

كابينات تواليت متنقلة

وضعت كارمو منتجها من المراحيض المتنقلة الجاهزة مباشرة في الخدمة في المناطق المتضررة من الزلزال.

هذه الكبائن تنتج لتكون جاهزة للاستعمال باحتوائها: مرحاض, مغسلة, تمديدات الكهرباء تمديدات المياه والصرف الصحي. كون كارمود الأولى في إنتاج الكبائن الجاهزة فنحن نحتفظ بمخزون جيد من كبائن المراحيض المفردة والمزدوجة كما يمكن أن ننتج كبائن مراحيض من 3 أو 4 وحدات عند الطلب.

.

يد إغاثة من كارمود إلى منطقة الزلزال

كمبادرة من أسرة كارمود وتحملا لمسؤوليتها الاجتماعية قدمت كارمود المساعدة من خلال مساهمتها بإرسال حاويات وكبائن مراحيض, وهي حاليا تستخدم في فناء مركز تنسيق الأعمال الصحية في المنطقة.

 

نحن كأسرة كارمود نسأل الله الرحمة للذين قضوا في هذه الكارثة والشفاء العاجل للمصابين والجرحى حيث قضى 550 شخصا نحبهم وأصيب 2300 آخرون بجروح.

 
A Helping Hand to the Earthquake Region from Karmod
 
A Helping Hand to the Earthquake Region from Karmod
 
A Helping Hand to the Earthquake Region from Karmod

زيارة لمجموعة كتبية أكبر مصنع للمنتجات الغذائية في المغرب

قام الأستاذ محمد شنكايا المدير العام التنفيذي لشركة كارمود بزيارة لمجموعة كتبية والتي تعتبر الشركة الرائدة في المغرب لإنتاج منتجات اللحوم. كتبية هي الماركة الأشهر في المغرب في إنتاج كل من اللحم الأحمر, لحم الديك الرومي, السلامي, النقانق والمنتجات الشبيهة.
بالإضافة لقطاع الغذائيات فإن مجموعة كتبية لديها أيضا استثمارات في قطاعات البناء والسياحة حيث لديهم تصور الآن للاستثمار في مجال العطلات السياحية في المناطق الساحلية من خلال تقديم أماكن لإيجارات مشاركة العطلات.
قامت إدارة كتبية بطلب معلومات مفصلة عن منتجات كارمود التي تتضمن البيوت الجاهزة, الحاويات السكنية الفاخرة, كبائن الحراسة ووحدات المراحيض والحمامات.
في نهاية الاجتماع الذي انعقد في أجواء ودية تم الوصول إلى اتفاقية مبدئية وبدأت كتبية العمل على تقدير احتياجاتهم من منتجات كارمود.

مبني الإدارة الجاهز الحديث لبلدية آفشا بتركيا

إكمال إنشاء مبنى جاهز لإدارة بلدية آفشا

قامت كارمود بإنتاج وتركيب مبنى مكاتب إدارية مسبق الصنع لبلدية آفشا في جزيرة آفشا. انتقل موظفوا البلدية إلى المبنى الجديد وهم الآن يقدمون خدماتهم لسكان الجزيرة ضمن ظروف عمل أفضلو أكثر راحة.

المبنى أنتج بأحدث التقنيات المستخدمة في كارمود بمساحة 530 متر مربع.




Avsa Municipality Got a Modern Prefabricated Management Building


 Avsa Municipality Got a Modern Prefabricated Management Building

إعداد كرفانات الإدارة القابلة للفكّ و التركيب في السنغال

قمنا بإنشاء مدينة من الكرفانات في السنغال

من ضمن العديد من المشاريع الكبيرة التي نفذتها كارمود, يأتي مشروع إنتاج 65 كرفان محمول لمخيم في داكار, السنغال. المخيم يبدو الآن كمدينة من الكرفانات بعد أن قام فريق كارمود من المهندسين والخبراء بإتمام عملية التركيب.

تألف المخيم من كرفانات ذات أحجام ووظائف مختلفة فمثلا كبائن المكاتب الإدارية تتراوح أبعادها:2.7 * 2.7 متر , 3.9 * 7.5 متر, 3.9 * 12.3 متر, كما تم إضافة أشياء خاصة كستائر أفقية وأجهزة تكييف.


Installation Of Modular Management Cabins Completed In Senegal

مشروع ضخم من 2500 وحدة سكنية سيتم تنفيذه في العراق

كارمود, الاسم الأبرز في قطاع المباني الجاهزة على وشك توقيع عقد جديد لمشروع ضخم في العراق. قام كل من نائب رئيس مجلس النواب ونائب محافظ الكوت بزيارة كارمود بخصوص هذا المشروع ووقعوا مذكرة تفاهم مبدئية. كما قاما أثناء زيارتهما بأخذ معلومات وافية عن شركة كارمود ومنتجاتها من خلال عرض تقديمي عن الشركة ثم اطلعا على معامل كارمود من خلال جولة ميدانية.

قامت كارمود بتنفيذ نموذج خاص بهذا المشروع بمساحة 102 م² من طابق واحد يتضمن ثلاث غرف وصالون بالإضافة لمرحاض وحمام ومطبخ. كانت كارمود قد أتمت السنة الماضية مشروع أكبر مدينة إسكان مسبقة الصنع في العالم يتم تنفيذها في غضون سبعة شهور.







كارمود تشارك قصص نجاحها مع طلاب الجامعة

تحدث السيد محمد شنكايا المدير العام التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة كارمود إلى مجموعة من طلاب جامعة اسطنبول للتجارة عن قصص نجاح شركة كارمود.
تمت دعوة السيد شنكايا كضيف متحدث من قبل نادي "مهندسي الجواهر" إلى مقر الجامعة في مالتيبي باسطنبول إلى محاضرة بعنوان "قصص النجاح في عالم الأعمال". أكد السيد شنكايا أنه بالعمل المستمر والثابت يمكن تحقيق النجاح. كما ركز في حديثه على أن تركيز الشركات التي تتنافس في مختلف القطاعات لم يعد منصبا على السوق المحلية فحسب بل تجاوزها إلى الأسواق العالمية. "إن مفتاح النجاح في الأسواق العالمية هو العمل المنظم, بالإضافة لذلك فهناك عوامل أخرى لا تقل أهمية مثل التطوير المستمر, والتميز والإبداع" أضاف السيد شنكايا.
في نهاية المحاضرة أعرب الطلاب عن شكرهم وقاموا مع أعضاء الكادر التدريسي ورئيس القسم بتقديم لوحة تذكارية لتكريم السيد محمد شنكايا.





الوزير يلديريم يقدم شهادة تقدير لشركة كارمود

حصلت كارمود على الميدالية الفضية كتكريم لتبرعاتها إلى منظمة الهلال الأحمر التركية وذلك في الاحتفالية التي أعدتها منظمة الهلال الأحمر التركية في أوسكودار في برج ميدين في الحادي عشر من كانون الثاني 2013.


تسلّم الميدالية بالنيابة عن شركة كارمود المدير العام التنفيذي السيد محمد شنكايا وسلمت له من قبل السيد بينالي يلديريم وزير النقل والشؤون البحرية والاتصالات.
مركزا على أهمية الجوائز التي أعطيت للجهات الداعمة والمانحة قال السيد يلديريم "إن مكافأة جهود الجهات المتبرعة سيزيد من رغبتهم في المزيد من الدعم وسيستمر هذا الدعم على أسس ثابتة. هذه الجهات الخيرية ليس لديها منفعة ترجوها من مال أو عقود تنفذها وإنما هي تبحث عن راحة البال والسعادة في مساعدة الآخرين."


السيد أحمد لطفي أكار, رئيس منظمة الهلال الأحمر التركي قال" نحن نراقب كل ليرة من التبرعات بدقة وحرص كبيرين. لدينا الكثير من العمليات الكبيرة داخل تركيا وخارجها. الحملة الخاصة بالصومال نجحت بجمع 100 مليون ليرة تركية كان نصفها بشكل مساعدات عينية من أدوية, طعان و ملابس والتي أرسلت بالسفن إلى الصومال حيث الأطفال يموتون من المجاعة. تم تأسيس مدينة خيام تتسع إلى 267 ألف شخص كما يتم توزيع وجبات غذاءية يوميا إلى 10 آلاف شخص ونحن نساعد في تجديد المناطق المدنية."


تم تكريم مندوبين عن 99 منظمة وشركة في هذا الاحتفال الذي أقامته منظمة الهلال الأحمر التركية. من ضمن هذه المنظمات والشركات: شركة كارمود للمباني الجاهزة, جمعية المنارة, المدرسة الثانوية الصناعية والمهنية TASEV, آرتشيليك, نادي بشكتاش لكرة القدم, مؤسسة دار السلام, مؤسسة التعليم والخدمات التركية.