أكبر مشروع إسكان مسبق الصنع في العالم يسلم في الوقت المحدد خلال 7 أشهربيوت كارمود الجاهزة تجمع بين التصميم الجميل, الاستخدام المريح والأسعار الاقتصاديةمرة أخرى, كارمود كشريك يقدم حلولا للمشاريع الكبيرةأكبر قصر عدل في أوروبا تزين بكبائن كارمودمع بيوتنا الفولاذية

الوزير يلديريم يقدم شهادة تقدير لشركة كارمود

حصلت كارمود على الميدالية الفضية كتكريم لتبرعاتها إلى منظمة الهلال الأحمر التركية وذلك في الاحتفالية التي أعدتها منظمة الهلال الأحمر التركية في أوسكودار في برج ميدين في الحادي عشر من كانون الثاني 2013.


تسلّم الميدالية بالنيابة عن شركة كارمود المدير العام التنفيذي السيد محمد شنكايا وسلمت له من قبل السيد بينالي يلديريم وزير النقل والشؤون البحرية والاتصالات.
مركزا على أهمية الجوائز التي أعطيت للجهات الداعمة والمانحة قال السيد يلديريم "إن مكافأة جهود الجهات المتبرعة سيزيد من رغبتهم في المزيد من الدعم وسيستمر هذا الدعم على أسس ثابتة. هذه الجهات الخيرية ليس لديها منفعة ترجوها من مال أو عقود تنفذها وإنما هي تبحث عن راحة البال والسعادة في مساعدة الآخرين."


السيد أحمد لطفي أكار, رئيس منظمة الهلال الأحمر التركي قال" نحن نراقب كل ليرة من التبرعات بدقة وحرص كبيرين. لدينا الكثير من العمليات الكبيرة داخل تركيا وخارجها. الحملة الخاصة بالصومال نجحت بجمع 100 مليون ليرة تركية كان نصفها بشكل مساعدات عينية من أدوية, طعان و ملابس والتي أرسلت بالسفن إلى الصومال حيث الأطفال يموتون من المجاعة. تم تأسيس مدينة خيام تتسع إلى 267 ألف شخص كما يتم توزيع وجبات غذاءية يوميا إلى 10 آلاف شخص ونحن نساعد في تجديد المناطق المدنية."


تم تكريم مندوبين عن 99 منظمة وشركة في هذا الاحتفال الذي أقامته منظمة الهلال الأحمر التركية. من ضمن هذه المنظمات والشركات: شركة كارمود للمباني الجاهزة, جمعية المنارة, المدرسة الثانوية الصناعية والمهنية TASEV, آرتشيليك, نادي بشكتاش لكرة القدم, مؤسسة دار السلام, مؤسسة التعليم والخدمات التركية.