أكبر مشروع إسكان مسبق الصنع في العالم يسلم في الوقت المحدد خلال 7 أشهربيوت كارمود الجاهزة تجمع بين التصميم الجميل, الاستخدام المريح والأسعار الاقتصاديةمرة أخرى, كارمود كشريك يقدم حلولا للمشاريع الكبيرةأكبر قصر عدل في أوروبا تزين بكبائن كارمودمع بيوتنا الفولاذية

فئات

أكشاك بيع الصحف والمجلات

إن خبرة كارمود الغنية في مجال إنتاج الكبائن الجاهزة وكونها تمتلك فريقا من خبراء الهندسة المعمارية والمصممين جعلها في طليعة الشركات التي تقدم حلولا تناسب جميع الاحتياجات من الكبائن الجاهزة. كارمود تتميز بجودة منتجاتها كونها تطبق نظاما صارما لرقابة الجودة وتختار جميع المواد الأولية والأجزاء الداخلة في الانتاج من أجود أنواع الماركات المعروفة وهذا الأمر ذو أهمية خصوصا لكبائن بيع الصحف والمجلات ذات معدل الاستخدام العالي.

كارمود تقدم منتجها من كبائن بيع الصحف والمجلات مرتكزة على خبرتها بما يحتاجه الزبائن في هذا المجال وكيفية الاستخدام الأمثل للمساحة المتوفرة. هذه المساحة غالبا ما تكون صغيرة كونها تتوضع في زوايا الشوارع الرئيسية مما يبرز أهمية التوظيف الأمثل لاستغلال أكبر قدر ممكن من المساحات لعرض المنتجات.

عند تصميم أكشاك بيع الصحف والمجلات تراعي كارمود النسيج العمراني للمنطقة المحيطة بالكابينة بحيث ينسجم تصميمها مع البيئة المحيطة ولا تظهر خارج السياق العمراني.

كارمود تأخذ أيضا بعين الاعتبار راحة الشخص الذي سيعمل داخل الكابينة خصوصا أنه سيقضي وقتا طويلا داخلها ويجب أن يكون مرتاحا ليؤدي عمله على أكمل وجه

يمكن أن تتراوح كبائن بيع الصحف والمجلات بالحجم من أكشاك صغيرة للمناطق ذات المساحة الضيقة إلى كبائن كبيرة واسعة يمكن أن تحتوي على عدة وحدات عرض وممرات.

كبائن كارمود تخدم قطاعا واسعا من الزبائن وتقدم حلولا لكثير من الاحتياجات مثل: كبائن الحراسة والأمن, كبائن بيع المواد الغذائية, كبائن بيع التذاكر وتقديم المعلومات, كبائن تنظيم ومراقبة مواقف السيارات وغيرها الكثير من الوظائف.