أكبر مشروع إسكان مسبق الصنع في العالم يسلم في الوقت المحدد خلال 7 أشهربيوت كارمود الجاهزة تجمع بين التصميم الجميل, الاستخدام المريح والأسعار الاقتصاديةمرة أخرى, كارمود كشريك يقدم حلولا للمشاريع الكبيرةأكبر قصر عدل في أوروبا تزين بكبائن كارمودمع بيوتنا الفولاذية

فئات

مدارس جاهزة

يواجه المختصون في مجال التعليم اليوم تحديات كثيرة ناتجة عن زيادة عدد الطلاب والحاجة لتجديد المباني والمرافق التعليمية مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة استمرار العملية التعليمية أثناء تنفيذ الحلول لهذه المشاكل وهذا ما تستطيع شركة كارمود أن تؤمنه من خلال مباني المدارس الجاهزة.

كارمود تقدم حلولا سريعة واقتصادية من المدارس الجاهزة بأبعاد ومخططات مختلفة وقابلة للتغيير حسب حاجة الزبون. ابتداء من غرف الفصول الدراسية وحتى أبنية مدارس متكاملة فإن كارمود تقدم حلولا مرنة ذات تصاميم هندسية جميلة بالإضافة للاستخدام الأمثل للمساحة المتاحة لتأمين عملية تعليمية مريحة لكل من المدرسين والطلاب.

المدارس والمرافق التعليمية الجاهزة من كارمود تعتبر حلولا سريعة الإنجاز بفضل تقنية الإنتاج المتبعة بحيث يتم إنتاجها بشكل مسبق في المعمل ومن ثم تنقل لمكان الإنشاء ليتم تركيبها خلال أيام وتكون جاهزة مباشرة للاستخدام الوظيفي.

بالإضافة للميزات السابقة فإن المدارس المسبقة الصنع تعتبر منتجا صديقا للبيئة نظرا لضآلة حجم المخلفات التي تتركها في موقع البناء وانخفاض نسبة الضجيج الذي تسببه مرحلة التركيب لسكان المنطقة والعمال.

التقنيات المستعملة في الإنتاج ومواد العزل ذات الجودة العالية تجعل من مباني المدارس الجاهزة من كارمود أبنية ذات درجة عزل عالية ضد الحرارة و الصوت وبالتالي فإنك تضمن سير العملية التعليمية بشكل سلس ومريح لكل الأطراف.

منتجات كارمود تصنع وفقا لأحدث المقاييس العالمية تحت نظام مراقبة جودة متطور وشهادة آيزو 9001:2000 لذلك يراعى في حسابات المباني درجة مقاومتها للزلازل والرياح القوية.

يمكن أن تحتوي المدرسة المسبقة الصنع على مكتبة, كافيتريا, مكاتب الإدارة وغرف المدرسين, مهاجع, قاعة طعام ومطبخ, غرف المعلوماتية والحواسب, وغيرها من الأقسام التي قد تلزم. ويمكن إضافة أقسام جديدة مستقبلا للمدرسة الجاهزة بحيث تتصل مع الأجزاء القديمة بانسجام مشكلة كتلة واحدة بفضل تقنية إنتاج البناء مسبق الصنع الذي يتألف من وحدات معيارية.