أكبر مشروع إسكان مسبق الصنع في العالم يسلم في الوقت المحدد خلال 7 أشهربيوت كارمود الجاهزة تجمع بين التصميم الجميل, الاستخدام المريح والأسعار الاقتصاديةمرة أخرى, كارمود كشريك يقدم حلولا للمشاريع الكبيرةأكبر قصر عدل في أوروبا تزين بكبائن كارمودمع بيوتنا الفولاذية

فئات

المباني ذات الهياكل الفولاذية

تعتبر مادة الفولاذ من أهم المواد المستخدمة في البناء لتعدد مجالات استخدامها وسهولة تشكيلها وخصائصها التقنية. كما أنها من أكثر المواد القابلة للتدوير مما يوفر في الموارد والطاقة. لذلك أصبحت هذه المادة المفضلة في إنشاء هياكل البيوت والفيلات الجاهزة وبشكل أوسع المشاريع الصناعية كالهنغارات الجاهزة والمباني التجارية والخدمية الجاهزة.

كارمود كانت من أوائل الشركات التي أدركت أهمية الهياكل الفولاذية وعملت على تطوير مجموعة من منتجات المباني الفولاذية الجاهزة لتلبي مختلف الاحتياجات. كارمود تستخدم أفضل أنواع الفولاذ المشكل على البارد في مبانيها الجاهزة بالإضافة لطرق إنتاج عالية التقنية وفريق من الخبراء الهندسيين والفنيين.

كارمود تقوم بتصميم و إنتاج المباني الفولاذية الجاهزة بناء على احتياجات الزبائن مع إمكانية تطبيق التعديلات المقترحة من قبلهم حتى الوصول إلى الحل الأفضل وظيفيا واقتصاديا.

هناك الكثير من الفوائد التي تحققها الهياكل والإنشاءات الفولاذية الجاهزة من كارمود مقارنة مع غيرها من الطرق التقليدية:

·         السرعة في الإنتاج والتركيب بفضل تقنية الإنتاج المتطورة التي تتبعها كارمود

·         نظام رقاة الجودة الدقيق المؤتمت الذي تتبعه كارمود يعطي إنتاجا خاليا من الأخطاء والمشاكل التقنية

·         يتم إنتاج العوارض والأطر والأجزاء الأخرى من أجود أنواع الفولاذ المغلفن مما يعطي المنتج عمرا طويلا

·         سعر اقتصادي بجودة عالية وتصميم عصري

·         صديق للبيئة بسبب قلة المخلفات والضجيج الناتج عن عملية البناء

·         عزل ممتاز للحرارة والصوت كما أن الهياكل الفولاذية غير قابلة للصدأ والتآكل