أكبر مشروع إسكان مسبق الصنع في العالم يسلم في الوقت المحدد خلال 7 أشهربيوت كارمود الجاهزة تجمع بين التصميم الجميل, الاستخدام المريح والأسعار الاقتصاديةمرة أخرى, كارمود كشريك يقدم حلولا للمشاريع الكبيرةأكبر قصر عدل في أوروبا تزين بكبائن كارمودمع بيوتنا الفولاذية

فئات

أكشاك بيع التذاكر

سواء أكنت تقدم المعلومات والنصائح للسياح أو لمجموعات أخرى أو كنت تبيع تذاكرا لحدث رياضي أو إجتماعي ما فإنك حتما ستحتاج كبائن كارمود لتتمكن من خدمة الأعداد الكبيرة من الناس بسرعة وكفاءة عاليتين. كبائن كارمود بتصاميمها العملية تقدم حلولا مناسبة لجميع الاحتياجات من كشك صغير بنافذة واحدة إلى الأكشاك الكبيرة المتعددة النوافذ مع صالة إنتظار مريحة.

الكبائن الجاهزة من كارمود تعتبر الحل الأمثل لاستخدامها كأكشاك لبيع التذاكر وتقديم المعلومات حيث تتميز كبائن كارمود بما يلي:

·         عزل ممتاز للحرارة والضجيج بحيث يمكن استخدامها ضمن مختلف الظروف المناخية

·         خيارات عديدة من الأحجام والمخططات متوفرة لتلبي مختلف حاجات الزبائن

·         خيارات عديدة من التصاميم المختلفة والمواد المستخدمة في الإكساء لإنتاج كبائن تنسجم مع النسيج العمراني الحديث

·         يمكن إضافة أبواب بخاصية الفتح التلقائي, مظلات للحماية من الشمس والمطر والعديد من الإضافات حسب طلب الزبون

·         سطح خارجي لامع وسهل التنظيف

·         سهلة النقل والتركيب وتسلم جاهزة وقابلة للاستعمال مباشرة

·         يمكن استغلال السطح الخارجي للإعلانات وإظهار الهوية البصرية للشركة مما يساعد في زيادة المبيعات

كبائن كارمود يمكن استخدامها كمنافذ بيع وخدمات, كبائن حراسة وأمن ومعلومات عند مداخل الشركات والمؤسسات والمعامل, وفي أي عمل يتضمن مبيعات مباشرة كأكشاك بيع المواد الغذائية وأكشاك بيع الصحف والمجلات وأكشاك بيع الأجهزة الكهربائية وغيرها. يتم إنتاج الكبائن ضمن معامل كارمود ومن ثم تنقل للمكان المطلوب جاهزة للاستعمال مباشرة.